fbpx
الرئيسية / ألدو / أحذية ألدو / مميزات و خطوات الشراء من موقع نمشي دوت كوم للتسوق
موقع نمشي للتسوق

مميزات و خطوات الشراء من موقع نمشي دوت كوم للتسوق

ثقافة التسوق عبر الإنترنت من الثقافات التي لاقت رواجًا وقبولاً لدى الشعوب العربية بشكل عام في الآونة الأخيرة، وأصبحت شريحة عريضة من الناس تعتمد عليه بشكل كلي في توفير المنتجات التي يريدونها. لأجل ذلك كثرت المتاجر الإلكترونية وانتشرت بشكل كبير على شبكة الإنترنت. ونحن الآن بصدد الحديث عن أحد هذه المتاجر الإلكترونية، إنه موقع نمشي للتسوق Namshi ، أحد أكبر المواقع العربية في عالم التسوق الإلكتروني. سنتعرف الآن طريقة التعامل، وكيفية الشراء من موقع نمشي للتسوق Namshi ، وأهم المميزات التي تتوفر فيه.

تسوقوا الآن للرجال والنساء

التعريف بموقع نمشي للتسوق Namshi

موقع نمشي دوت كوم Namshi.com أحد مواقع التسوق الإلكتروني العربية، والتي تعمل في مجال البيع بالتجزئة. تم تأسيس الموقع عام 2012 في دولة الإمارات العربية المتحدة، على يد محمد المكي – الرئيس التنفيذي للموقع – وهو أمريكي من أصل عراقي. يحتوي موقع نمشي للتسوق Namshi على أكثر من 600 ماركة من أكبر وأشهر الماركات العالمية في عالم الموضة والأزياء، يقدم الموقع الكثير من المنتجات، ليس في مجال الأزياء فحسب، بل في مجالات مختلفة مثل: الإكسسوارات، الأحذية، النظارات، الحقائب والشنط، الملابس الرياضية، وغير ذلك من المجالات الأخرى.

الموقع من الداخل مصمم بطريقة بسيطة ومنسقة، ليسهل على العملاء خاصة الجدد منهم فهم طريقة التعامل مع الموقع من أول اطلاع عليه. يدعم الموقع اللغتين: العربية والإنجليزية، وهما اللغتين اللتين يتم استخدامهما في العالم العربي بشكل كبير. عندما تدخل للموقع وتجده مصمما بطريقة بسيطة، ويدعم اللغة التي تحب التعامل بها فإن هذا يوفر لك شعورًا بالراحة والألفة تجاه الموقع، إنها متعة الشراء من موقع نمشي للتسوق Namshi.

واستكمالاً لطريق التسهيل على العملاء، وتيسير سبل الوصول إليهم، فإن إدارة الموقع قامت بإصدار تطبيقات تناسب العمل على أجهزة الأندرويد المختلفة، وأيضًا تطبيقًا آخر يناسب العمل على أنظمة iOS الخاصة بأجهزة أبل Apple. وكان هذا تطويرًا مهمًا نظرًا لأهمية هذه الأجهزة في حياتنا وكثرة استخدامنا لها، فلم يعد استخدام الإنترنت مقتصرًا على أجهزة الحاسب الآلي المكتبية، بل الهواتف الذكية Smartphone تدعم استخدام الإنترنت بشكل سهل وسريع.

تصنيفات المنتجات على موقع نمشي للتسوق Namshi

نمشي للتسوق

موقع نمشي للتسوق Namshi من أكبر وأشهر المواقع العربية في مجال التسوق اون لاين. لذا فإنه يضم آلاف المنتجات المختلفة. كما أنه يتوفر باللغتين: العربية والإنجليزية.

يقدم موقع نمشي للتسوق Namshi جميع المنتجات التي تتعلق بالموضة والأزياء، وكذلك بعض الأجهزة المنزلية البسيطة وبعض الإلكترونيات. منتجات موقع فارفيتش تناسب الجنسين (الرجال والنساء)، وجميع الفئات العمرية. يستورد الموقع منتجاته من أرقى وأفخم الماركات العالمية المعروفة، حتى تضمن أن المنتج الذي تقوم بشرائه هو المنتج الأصلي.

يقوم الموقع بتصنيف المنتجات في أقسام رئيسية، ثم بداخل كل قسم أقسام فرعية أخرى، تحتوي على أنواع وتصنيفات القسم الرئيسي. كل هذا ليصل العميل للمنتج الذي يريده بكل سهولة، دون عناء أو تضييع وقت.

أقسام المنتجات الرئيسية التي يحتويها موقع نمشي للتسوق Namshi هي على الترتيب: ملابس، أحذية، اكسسوارات، شنط. مستلزمات المنزل، وإلكترونيات. كل قسم منها موجود على الموقع مرتين، الأولى للنساء، والأخرى للرجال. بداخل كل قسم رئيسي بعض الأقسام الفرعية التي تضم الأنواع والأشكال المختلفة لكل قسم.

أقسام النساء والأطفال في موقع نمشي للتسوق Namshi

شراء ملابس اطفال

إذا أخذنا قسم الأحذية النسائية كمثال، سنجد بداخله أقسام فرعية، مثل: صنادل، أحذية فلات، أحذية كلاسيكية، أبوات، أحذية مريحة، شباشب بيتية، كما يوجد بداخله قسم لأدوات العناية بالأحذية. وفي قسم الملابس النسائية، نجد أيضًا: فساتين، معاطف، كنزات وسترات، لانجري، تنانير، ملابس بحر، تيشيرتات، بناطيل، وغيرها من الأقسام الفرعية الأخرى التي تندرج تحت قسم الملابس النسائية. وفي أقسام المنتجات الرجالي سنجد أيضًا نفس طريقة التقسيم، لكن باختلافات بسيطة بما يناسب منتجات الرجال.

أما عن قسم ملابس اطفال، فإنه ينقسم لقسمين: أولاد، وبنات. وبداخل كل قسم منهما 4 أقسام فرعية، هي: ملابس، أحذية، اكسسوارات، شنط. وفي كل قسم منها المنتجات المتعلقة بالأطفال. وهناك قسم مستقل للرياضة، حيث يحتوي على الملابس والأدوات الرياضية المختلفة للجنسين: الرجال والنساء.

شراء فساتين

يوجد هيكلة تصنيف أخرى داخل الموقع، بحسب الماركات، وليس المنتجات. سنجد تقسيم الماركات بداخله 3 أقسام رئيسية، هي: الرجال، النساء، والأطفال. كما أشرنا قبل ذلك، فإن موقع نمشي للتسوق Namshi لا يتعامل إلا مع الماركات العالمية المعروفة، والعلامات التجارية المشهورة؛ وذلك لضمان وصول المنتج الأصلي للمستهلك.

مميزات الشراء من موقع نمشي للتسوق Namshi

  • سهولة الوصول للموقع من أي جهاز: يدعم الموقع العمل على أنظمة التشغيل المختلفة، مثل: الويندوز، الأندرويد، أنظمة iOS، وبذلك تستطيع فتح الموقع واستخدامه، سواء كنت تستخدم جهاز سطح المكتب، اللاب توب، التابلت، أجهزة الهاتف التي تعمل بنظام الأندرويد، وكذلك أجهزة شركة أبل المختلفة.
  • سهولة التوصيل لجميع الدول العربية: تتوفر فروع الموقع في الدول العربية، خاصة دول مجلس التعاون الخليجي، مما يسهل عملية توصيل الطلبيات بشكل سريع. وهذه ميزة مهمة، حيث تضمن وصول طلبياتك في وقت قصير.
  • التوزيع للماركات الأصلية فقط: جميع العلامات التجارية الموجودة على الموقع أصلية 100%، حيث يقوم الموقع بالتعامل المباشر مع إدارة الماركة، واستيراد المنتجات بشكل رسمي، لضمان عدم وجود أدنى نسبة شك في جميع المنتجات المعروضة على الموقع.
  • الاستبدال مجانًا: يدعم الموقع سياسة استبدال المنتجات التي يظهر بها عيب بعد الاستلام، كما أنه يقدم لك هذه الخدمة مجانًا، لتحصل على منتجك مرة أخرى. وبذلك تضمن أن منتجك سيصلك في أفضل حال كما طلبته، وإن ظهر به شيء خلاف المعروض على الموقع، تستطيع ارتجاعه أو استبداله بشكل مجاني بدون أي رسوم خلال المدة التي حددها الموقع، وهي أربعة عشر يومًا.
  • الدفع عند الاستلام: بعض العملاء، خاصة الجدد في التسوق الإلكتروني يكون لديهم بعض المخاوف من دفع الأموال على الإنترنت. لذا، يوفر الموقع لهم طريقة دفع آمنة ومشجعة لهم، وهي الدفع عند استلام الطلبية.
  • سهولة الاستخدام: يوفر الموقع واجهة مستخدم بسيطة ومرتبة، بحيث يسهل على جميع العملاء على اختلاف ثقافاتهم ومعلوماتهم التعامل مع الموقع بشكل سليم وسهل. كذلك يستطيع العميل وبكل بساطة التنقل داخل أقسام الموقع، والاختيار ما بين المنتجات بطريقة سهلة وميسرة.
  • تحفيز ومكافأة العملاء: تقدم إدارة الموقع أمور من شأنها تحفز وتشجع العملاء على التسوق من الموقع، مثل: تخفيضات عالية على بعض المنتجات، خصومات مغرية عند الشراء بمبلغ معين مثلاً، كما توجد طريقة الكوبون، والتي ستبهرك عند التعامل والشراء من موقع نمشي Namshi.

نمشي ملابس رجالية

طريقة الشراء من موقع نمشي للتسوق Namshi
  • ادخل للموقع وتصفح أقسامه كما تشاء، تنقل بين الماركات والتصنيفات، واستخدم خانة البحث لاختصار الوقت إن كنت تبحث عن منتج معين. اختر منتجك، وحدد المقاس، والألوان، وكل شيء خاص بالمنتج. اضغط الآن على أيقونة أضف إلى حقيبة التسوق.
  • سيتم نقلك مباشرة إلى حقيبة التسوق خاصتك لاستكمال البيانات الخاصة بالمنتج مثل: الكمية، المقاس، اللون، السعر، والتأكد بنفسك من كل التفاصيل التي تريدها. بعد الانتهاء من تسجيل مواصفات المنتج قم بالضغط على أيقونة تابع الدفع الآمن.
  • سينقلك الموقع مباشرة لصفحة أخرى يظهر لك فيها خيارين لتسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك، إما أن تسجل بريدك وتضغط على أيقونة تسجيل الدخول، وهذا في حالة إن كنت سبق لك الانضمام إلى الموقع. وإما أن تضغط على أيقونة تابع كضيف.
  • الآن سيتم نقلك لخطوة مهمة جدًا، استجمع تركيزك وحذرك في هذه الخطوة. الآن أنت على وشك إضافة المعلومات والبيانات الخاصة بك كمتسوق، والتي من خلالها تستط
    يع إدارة الموقع التواصل معك، وتوصيل طلبيتك إلى العنوان الذي ذكرته. بعد ملئ جميع البيانات قم بالضغط على أيقونة تابع إلى الدفع.
  • الآن أنت في صفحة طرق الدفع، سيعرض عليك الموقع عدة طرق لتختر من بينها ما يناسبك، هذه الطرق هي: الدفع عند الاستلام – الدفع عن طريق باي بال PayPal – الدفع عبر بطاقة الائتمان Credit card. بعد استكمال جميع البيانات الخاصة بالدفع في هذه الصفحة، قم بالضغط على أيقونة اشتري الآن.
  • ستصلك مباشرة رسالة من الموقع تحتوي على كود تفعيل من 5 أرقام، أضف الكود في الخانة المخصصة له على الموقع، ثم اضغط على أيقونة تأكيد. سيتم تحويلك لصفحة النهاية وبذلك تكون قد تمت عملية الشراء. بعد ذلك ستقوم إدارة الموقع بالاتصال بك على الهاتف الذي سجلته في بيانتك، للتأكد من صحة المعلومات والبيانات التي أدخلتها.

تخفيضات نمشي

وأخيرًا

بعد أن تعرفت على طريقة الشراء من موقع نمشي للتسوق Namshi ، وكيفية التعامل معه، تستطيع الآن الدخول إليه بكل سهولة والتنقل بين أقسامه، ماركاته المتعددة، ومنتجاته المختلفة. عليك خوض التجربة بنفسك ولا تنسى أن تخبرنا عن متعة التسوق من موقع نمشي. المتعة التي لن توفرها المتاجر والأسواق التقليدية، فبعد أن كنت تستهلك أوقات كبيرة في البحث للوصول إلى منتجك هناك، أصبح الآن بإمكانك العثور عليه بضغطة زر واحدة! عن طريق الشراء من موقع نمشي.

التسوق الإلكتروني لم يعد أمرًا غريبًا يتساءل عنه الناس؛ بل هو واقع يعيشه الناس، ويتقلبون فيه، ويمارسونه في كل وقت. لم يعد هناك مواعيد لفتح وغلق المتاجر، بل أصبحت الآن تستطيع الشراء في أي وقت يناسبك، من ليل أو نهار. بالإضافة إلى ذلك لن تقوم بالذهاب لمكان محدد لدفع الأموال، أو استلام المنتجات.! بل كل هذه الأمور تتم وأنت على أريكتك، حتى يأتيك المنتج عند باب منزلك.

تختلف مواقع التسوق الإلكتروني عن بعضها في سرعة توصيل المنتجات، وكذلك الصدق في المواعيد المحددة. إلا أن موقع نمشي للتسوق Namshi يقدم لك خدمة توصيل عالية الجودة، من حيث سرعة الوصول، وكذلك جودة المنتج وعدم تعرضه للصدمات أثناء الشحن.

إذا كانت المعلومات الواردة في المقال حول موقع نمشي للتسوق Namshi مفيدة بالنسبة لك، فعليك مشاركتها مع أصدقائك والمحيطين بك. إذا كنت تود الاستفسار عن شيء فأخبرنا عنه في التعليقات.

حول Yalla SouQ

شاهد أيضاً

زبدة الشيا للوجه

فوائد زبدة الشيا للوجه وشرائها من لوكسيتان

فوائد زبدة الشيا للوجه، هي الحل الأمثل للحصول على بشرة نقية، ونضرة؛ حيث أنها تقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!